اعلان

"هجيبلك عربية وتبيع الواحدة بجنيه".. مرتضى منصور يستقبل بائع التين الشوكي ويعينه بالزمالك (فيديو)

مرتضي منصور وبائع التين الشوكي
مرتضي منصور وبائع التين الشوكي
كتب : أهل مصر

استقبل المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في مكتبه في مقر القلعة البيضاء، عزت الزاهي بائع التين الشوكي، صاحب الواقعة الشهيرة في التجمع الخامس، وذلك تلبية لطلب البائع الذي أعلن رغبته في العمل بالنادي أثناء مداخلة ببرنامج وائل الإبراشي.

وقال بائع التين في مقطع فيديو بثته قناة الزمالك، إنه يعتبر حضوره لنادي الزمالك فضل من الله وشرف لأنه من عشاق الزمالك، مضيفا ربنا خلاني أوجه الكلام في البرنامج، وأنا بحمد ربنا لاستقبالك لي.

ومن ناحيته قال مرتضي منصور، إيه اللي خلاك تستنجد بي في البرنامج، ليقول عزت الزاهي: 'فخور بالزمالك وبحبك، وأقبل العمل في النادي تحت أي ظرف داخل الجدران'، ليرد منصور: 'أنا بعتذرلك من اللي عملته الموظفة الجاهلة تجاهك، وأنت بتدور علي شغلانة شريفة بدل ما تسرق'.

ووعد مرتضى منصور الزاهي بشراء عربة تين على نفقته الخاصة وأنه أول من سيقوم بالشراء منه داخل النادي، وأنه سيوفر له فرصة عمل داخل القلعة البيضاء وشراء عربة جديدة وكمية التين اللازمة على نفقته الخاصة، وداعبه بعدم المبالغة في السعر عليه إضافة إلى إصدار قرار تعيينه بالزمالك. وتابع بائع التين: 'أنا سعيد جدًا، وهبيع التين في النادي الواحدة بجنيه'.

وأجرى مرتضى منصور خلال لقائه ببائع التين اتصالا بالإعلامي وائل الإبراشي أكد خلاله توفير كل طلبات عزت الزاهي مؤكدًا كلنا جئنا من أسر فلاحة ومش من المهندسين والزمالك، وقدم له الشكر.

وكانت قد ظهرت موظفة في حملة لإخلاء شارع من الباعة الجائلين، وهي تتعامل بحدة مع صاحب عربة تين شوكي، محاولة مصادرة عربته ووضعها على رافعة وعندما تمسك البائع بعربته وبضاعته، لجأت الموظفة إلى جاروف وألقت كميات من التين الشوكي على الأرض، مما دفع بعض المارة للتدخل ومنعها من 'رمي' ما تبقى من البضاعة، وحدثت حالة من التعاطف معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: السنوار لم يغادر خان يونس