المشرف العام على التحرير داليا عماد

700 مليون يورو.. هل يدفع ميسي الشرط الجزائي للرحيل عن برشلونة؟

أهل مصر
ميسي
ميسي
اعلان

قال الناقد الرياضي أحمد عبدالباسط، إن عودة النجم ليونيل ميسي، للأرجنتين أمر مستبعد ورغم أن عمره الآن 35 عامًا إلا أنه سيظل من أفضل الممارسين لكرة القدم.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، مع الإعلامية سارة حازم، والمذاع عبر فضائية "DMC" تابع عبد الباسط: الشرط الجزائي لعقد ميسي يقدر بمبلغ 700 مليون يورو، وميسي فاجأ الجميع بأنه سيغادر في هذا الوقت رغم أنه يوجد بند في العقد يتيح له أن يغادر قبل 20 يونيو، وهو لم يبلغ النادي بقراره كما أن صلاحية البند قد انتهت، ولكن الفريق القانوني لميسي أكد أنه بموجب أزمة كورونا وتداعياتها فقد تم ترحيل الشرط لنهاية الموسم بـ 10 ايام أتوماتيكيًا وهذا ما فعله ميسي.

وأشار عبد الباسط أن الشرط الجزائي نفسه قد انتهى العام الماضي وموقف ميسي قوي ودلل على عدم رغبته في البقاء عدم حضوره الكشف الطبي أو خضوعه لاختبارات كورونا لأنه اتخذ قراره بالرحيل ولديه كل الأسباب التي تجعل موقفه قوي.

ونوه عبد الباسط إلى أن كل ما تقوم به برشلونة ضعيف وتمسكها ببعض الإجراءات القانونية مراعاة لغضب الجمهور، مبينًا أن رابطة الليجا ترى أن بقاء ميسي ضرورة للدوري الإسباني وذلك لأن رحيل ميسي ورونالدو يفقد الدوري قيمته بشكل كبير.

إقرأ أيضاً:
اعلان