اعلان

قبل مباراة بيراميدز بساعات.. مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

زف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بشرى سارة لكافة جماهير الفارس الأبيض في كل مكان في مصر والوطن العربي قبل خوض الفريق لقاء هام أمام نادي بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات التي يهتم بها كلا الفريقين في ظل المنافسة الشرسة بينهم هذا العام.

ويسعى كل من نادي الزمالك ونادي بيراميدز إلى حسم المركز الثاني إلى صالحه هذا العام، خاصة بعدما اقترب النادي الأهلي من حسم لقب الدوري المصري الممتاز لصالحه، نظرا لفارق النقاط بين كل من نادي الأهلي وكافة الفرق المنافسة له، حيث يقع نادي الزمالك وبيراميدز في المركز الثاني والثالث برصيد 45 نقطة، وهو ما يجعل لقاء الفريقين مهم جدا لكلا الفريقين.

وقال مرتضى منصور في مداخلة هاتفية مع برنامج "البريمو" المذاع عبر فضائية "TEN"، إن الزمالك قد نجح في الحصول على موافقة للتفاوض مع ثلاثة لاعبين من صفوف بيراميدز في الفترة المقبلة، رافضا الكشف عن أي أسماء من اللاعبين الذي سيقوم النادي بمفاوضاتهم في الفترة الأخيرة.

وكانت العديد من التقارير قد ربطت اسم نادي الزمالك باللاعب نبيل عماد دونجا لاعب وسط نادي بيراميدز، والذي يعتبره جماهير الزمالك هو البديل الأمثل لطارق حامد داخل صفوف نادي الزمالك.

وأضاف منصور، خلال تصريحاته أنه لن يكشف عن أي أسماء أو الكشف عن أي صفقات لنادي الزمالك عقب الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الفترة المقبلة.

ويتلقي الزمالك مساء اليوم الخميس في الثامنة والنصف مساء ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وسط غيابات عديدة لكلا الفريقين في تلك المباراة، حيث يغيب عن صفوف نادي الزمالك طارق حامد، ومحمد عبد الشافي، وحازم إمام، بينما يغيب عن صفوف نظيره بيراميدز، كل من عبد الله السعيد وأحمد الشناوي ودودو الجباس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً