اعلان

برلماني يكشف سبب مد فترة السماح للمواطنين للتصالح في مخالفات البناء

مجلس النواب
مجلس النواب

علق النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على حديث رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، اليوم الأربعاء، قائلًا إنه جاء متسقًا في مضمونه مع توصيات لجنة الإدارة المحلية، وطمأن المواطنين من عدة جهات أولها إنه لا يوجد أثر لعقوبة على المواطنين، واستجابة لمنظومة الشكاوى لتقارير المؤسسات في الدولة بالمبالغة ببعض المناطق فى التسعير.

وخلال مداخلة هاتفية، اليوم الأربعاء، على برنامج اليوم، والذى تقدمه الإعلامية سارة حازم على فضائية DMC، أكد السجيني على حدوث توجيهات للمحافظين بمراجعة الأسعار في التصالح.

وأشار السجيني إلى أن مسالة تأكيد رئيس الوزراء بعدم وجود الإزالة لمنازل مأهولة بالسكان أمر رشيد لابد للجميع أن يعلم به، وأنه عكس ما يتم الترويج له فى الإعلام الخاص بقنوات الإخوان.

ولفت السجيني إلى أن فترة السماح شهرين للمواطنين لتقديم طلب التصالح، وأن الدكتور مصطفى وجه المحافظين باستقبال الطلبات التصالح حتى لو لم تكن مستوفية الأوراق، ويتم خلال الشهرين استكمال هذه الأوراق.

وأضاف السجيني أنه لابد أن يدرك المواطن المصرى على أهمية قانون التصالح فى مخالفات البناء، مؤكدا على توجيهات رئيس الوزراء بعدم هدم أي منازل مأهولة بالسكان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة