اعلان

كيف تصدت مصر لوهم الجماعة الإرهابية بإقامة ولاية سيناء؟.. نقيب الصحفيين يُجيب (فيديو)

نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة
نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين السابق، ورئيس مجلس إدارة الأهرام، إنه في مايو 2013 جرت حادثة استوقفت مصر كلها، عن طريق خطف 7 جنود مصريين في سيناء، على يد مجموعات تنتمي للقاعدة وداعش.

وخلال استضافته في برنامج 'صباحك مصري' المذاع علي فضائية' إم بي سي مصر 2' ، أشار سلامة، أنه في تلك الأيام خرج المعزول مرسي بتصريحات صادمة، في توجيه الأجهزة الأمنية للمحافظة على حياة الخاطفين والمخطوفين.

وأكد سلامة أن هذا يعني أن أحد المسئولين للدولة يتحدث عن جماعات داعش والقاعدة على أرضية واحدة مع الدولة المصرية، مشيرا إلي أن كل ذلك كان متواكب مع تغلغل ضخم لـ الجماعات الإرهابية في سيناء، لافتا أن بعد نجاح الشعب في إسقاط حكم الإخوان في 30 يونيو، خرج أحد القياديين الكبار ، وهو البلتاجي قائلا ' احنا نقدر نوقف اللي بيحصل في سيناء بأننا نولع سيناء، مؤكدا أنها كانت مؤامرة خطيرة محاطة بالدولة المصرية أطراف داخلية وخارجية.

وأكد رئيس مجلس إدارة الأهرام، أنه يوجد قنوات ليس لها سوى بث هذه السموم السوداء، إضافة إلى وجود دول تمول وتحتضن مثل قطر، مشيدا بحديث الرئيس السيسي على دول كانت مصر أيادي بيضاء لها طوال الوقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً