اعلان

مرتضى منصور يتحدى قرار إيقافه 4 أعوام: ولا حتى 4 أيام

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور، إن رئيس نادي الزمالك ليس له إلا نائب واحد، هو المستشار 'أحمد جلال '، مُضيفًا: على الجميع أن يحترم القانون، وكل ما أفعله هو الدفاع عن النادي بتاعي، ولم أتحدث عن معلومات كاذبة.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'على مسئوليتي ' مع الإعلامي أحمد موسى، انفعل منصور على الهواء مُعلقًا على قرار إيقافه 4 أعوام قائلًا: والا أربعة أيام.

وألزمت اللجنة الأولمبية المصرية، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالدعوة لجمعية عمومية عادية لإجراء انتخابات على مقعد رئيس المجلس.

ووفقًا لبيان رسمي صادر من اللجنة الأولمبية المصرية، فإنه تقرر إيقاف مرتضى منصور رئيس النادي لمدة أربع سنوات وتغريمه ماليًا.

إيقاف مرتضى منصور 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه

وأوضح البيان، أنه لن يتم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات أو غيرها تخص النادي، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها.

وقالت الأولمبية في بيانها: 'وعلي نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك وأعضاء المجلس، الدعوة لأول جمعية عمومية عادية تتضمن بند انتخابات للمقاعد الشاغرة، وعلى الخصوص مقعد رئيس مجلس الإدارة'.

واختتمت الأولمبية بأن القرار يسري ابتداء من تاريخه، اليوم الأحد، ويخطر به جميع أطراق الشكاوى التي تم التقدم بها وعلى أساسها أتخذت القرارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة