اعلان

بالبُكاء.. منة عبد العزيز فتاة الـ "تيك توك " توجه نصيحة للبنات

منة عبد العزيز
منة عبد العزيز

وجهت منة عبد العزيز فتاة الـ 'تيك توك '، نصيحة للبنات قائلة: ياريت محدش يعمل زيي.. كان نفسي يبقى جنبي أبويا وأمي عشان مقعش في الغلطة الكبيرة دي.

وخلال مداخلة هاتفية على قناة الحدث اليوم تقديم الإعلامي 'سيد علي '، تابعت عبد العزيز: كنت حاجة وبقيت حاجة.. مكنش عندي راقب ولا أم ولا أب.. مكنتش عارفة الصح من الغلط والحمد لله.

وأشارت عبد العزيز وهي مُنهارة في البُكاء إلى أن وزارة التضامن الاجتماعى قامت بتأهيلها، مُقدمة الشكر لوزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج.

وأوضحت عبد العزيز أنها كانت في دور الرعاية التابعة لـ وزارة التضامن الموجود في أكتوبر، وبعد ذلك ذهبت لـ دور الرعاية في القليوبية، مُشيدة بدور وزيرة التضامن في علاجها نفسيا و خضوعها لبرنامج تأهيلي .

ونشرت منه عبد العزيز صورة تجمعها مع وزيرة التضامن، وعلقت قائلة: بشكر معالي الوزيرة نيفين وزيرة التضامن الاجتماعي على وقوفها جنبي بجد انا بحبك أوي يا أطيب وزيرة في الدنيا.

وخضعت منة عبد العزيز، لبرنامج تأهيل نفسي خلال الأشهر الماضية في مجلس التضامن الاجتماعى للمرأة، والذى ساعدها في التغير بشكل كبير، وقبل أسبوعين، كانت قد ظهرت منة عبد العزيز الشهيرة بـ'فتاة تيك توك'، فى أول مقطع فيديو بعد إطلاق سراحها، والذى تحدثت فيه عن التغيير الكامل بحياتها بعد برنامج التأهيل النفسي الذي خضعت له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً