اعلان

محافظ الفيوم: اختيار المرشحين حرية مطلقة.. ودورنا التيسير والمساعدة فقط (فيديو)

اللواء أحمد الأنصاري
اللواء أحمد الأنصاري

قال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، إن المحافظة أتمت معظم استعداداتها لاستقبال الناخبين في مقرات اللجان للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب 2020.

وأضاف 'الأنصاري'، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'على مسئوليتي'، والمذاع على قناة 'صدي البلد'، والذى يقدمة الإعلامي أحمد موسى، أن هناك تطبيق كامل لكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لأعمال النظافة والتعقيم وأن جميع مقار اللجان التي توجد في المدارس أو في مراكز الشباب، يتم توفير فيها الماسح الحراري والكراسي المتحركة لخدمة ذوي الإحتياجات الخاصة.

وأكد 'الأنصاري' أن جميع الأجهزة مستعدة، كما أن غرفة العمليات تعمل بشكل دائم وسريع من أجل إتمام انتخابات مجلس النواب، مشيرًا إلى أن اختيار المرشحين هو حرية مطلقة لكل مواطن، وأن الدور الأساسي للحكومة هو التيسير والمساعدة فقط.

ومن المقرر أن تجرى انتخابات المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب لعدد 13 محافظة هي عدد محافظات المرحلة الثانية، للمصريين خارج مصر أيام 4 و5 و6 نوفمبر، على أن تجرى في الانتخابات في تلك المحافظات بالداخل يومى 7 و8 نوفمبر، على أن تعلن النتيجة بحد أقصى يوم 15 نوفمبر.

وتضم محافظات المرحلة الثانية محافظات: القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

وتنتهى انتخابات مجلس النواب وفق الجدول الزمنى المحدد من الهيئة الوطنية للانتخابات بإعلان نتيجة الإعادة لانتخابات المرحلة الثانية من مجلس اليوم بحد أقصى يوم 14 ديسمير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) التشكيل