اعلان

بتخفيضات 25%.. التموين تُعلن توفير حلاوة المولد في المجمعات الاستهلاكية

حلاوة المولد
حلاوة المولد

قال محمد كمال، مدير مجمع الأهرام الاستهلاكي التابع لـ وزارة التموين، إنه يوجد تشكيلة ممتازة من حلاوة المولد داخل مجمع الأهرام، الكيلو يبدأ من 60 جنيهًا.

وخلال مداخلة هاتفية عبر فضائية'اكسترا نيوز'، أشار كمال إلى أن التشكيلة تحتوي على 12 صنفًا من حلاوة المولد، إضافة إلى وجود نوعية ممتازة لعلبة 5 كيلو الذي تبلغ حوالي 350 جنيهًا.

وأوضح كمال أن أسعار الأهرام الاستهلاكية تقل عن السوق الخارجي حوالي 25%، مع توافر الكميات وجميع السلع التموينية والغذائية، مثل اللحوم والدواجن المجمدة بأسعار وعروض متميزة.

ولفت كمال إلى أنه يوجد في المجمعات الاستهلاكية الأرز المصري بجميع أنواعه، مع توافر السكر الأبيض والمعلبات وغيرها من المعلبات الغذائية.

وتابع كمال: وجود الألبان بجميع شركاتها، العصائر والجبن وجميع منتجات الألبان والمربى والحلاوة الطحينية وخاصة لأن هذه الفترة لطلاب المدارس، إذا يتوفر جميع السلع الغذائية والترفيهية التي يحتاجها المواطن.

وأكد مدير مجمع الأهرام الاستهلاكي التابع لوزارة التموين، أن عند دخول المواطن المجمعات الاستهلاكية يجد 1200 صنف على الأرفف بغير نقص في الموارد، مشيرا إلى أن الدولة قائمة على قدم وساق في أن دائما تكون المجمعات متكاملة وذلك لأنها الملاذ الأمن للمواطنين، متابعا لأن هذه الأيام تزايد جشع التجار خارجيًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي