المشرف العام على التحرير داليا عماد

أمطار غزيرة وبدون شمس.. الأرصاد تُحذر من طقس الأيام المُقبلة (فيديو)

أهل مصر
هطول أمطار غزيرة بالإسكندرية
هطول أمطار غزيرة بالإسكندرية
اعلان

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن الهيئة نشرت بيانًا يُحذر من حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث ستبدأ غدًا الأربعاء وتستمر حتى يوم الجمعة، لافتة إلى أنه يصاحب هذه الموجة حالة عدم الاستقرار نشاط للرياح وانخفاض في درجات الحرارة، مما يزيد شعور المواطن بالبرودة مع غياب أشعة الشمس بسبب تكاثر السحب.

وخلال مداخلة عبر فضائية "تن " أضافت شاكر أن الأمطار ستمتد على محافظات الوجه البحري وستكون متوسطة إلى غزيرة الشدة وتكون رعدية أحيانًا على بعض المحافظات وخاصة محافظات شمال الوجه البحري، فضلًا عن أمطار متوسطة الشدة على القاهرة يومي الأربعاء والخميس، وتمتد إلى محافظات من شمال الصعيد؛ الفيوم- بني سويف- المنيا، ولكنها ستكون أمطار متوسطة إلى خفيفة.

وحذرت شاكر من سقوط أمطار غزيرة ورعدية أحيانًا على السواحل الشمالية يومي الأربعاء والخميس، مُشيرة إلى انتهاء موجة الطقس السيئ يوم السبت المُقبل.

وكشفت شاكر عن استمرار تساقط الأمطار يوم الجمعة على السواحل الشمالية من متوسطة إلى غزيرة، وأمطار متوسطة على محافظات الوجه البحري، مشيرة إلى أن فرص سقوط الأمطار ستنعدم على باقي المحافظات.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
السيسي يحضر احتفالية عيد الشرطة بمجمع المؤتمرات