اعلان

يبدأ العمل بها غدًا.. المواعيد الجديدة لعمل المحلات والمولات التجارية والورش

خالد قاسم ـ المتحدث بإسم وزارة التنمية المحلية
خالد قاسم ـ المتحدث بإسم وزارة التنمية المحلية

أكد خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية أن قرار تنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية، سيتم تطبيقه بداية من غدًا الثلاثاء.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي " المذاع الآن عبر فضائية صدى البلد، أكد قاسم أن هناك فئات مُستثناة، ومواعيد تختلف في الصيف عنها في الشتاء، مُشيرًا إلى أن مواعيد فتح المحال والمولات التجارية يوميا من 7 صباحًا وتغلق 11 مساء صيفا و 10 مساء شتًاء، مُشيرًا إلى زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة في أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة 12 منتصف الليل صيفا و11 مساء شتاء.

وتابع قاسم: يتم فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتلة السكنية يوميًا من 8 صباحًا وتغلق 7 مساءً صيفًا و5 مساءً شتاءً، عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود.

وواصل قاسم: يجوز تعديل مواعيد فتح وغلق محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتلة السكنية فى حالة وجود ما يستوجب ذلك، بقرار من وزير التنمية المحلية، مُردفًا: تعديل مواعيد فتح وغلق المحال الموجودة بالمحافظات الساحلية والسياحية بقرار من رئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً