اعلان

أحد أقارب عبد الغفور البرعي الحقيقي يكشف سرًا عن المسلسل لأول مرة

عبد الغفور البرعي الحقيقي
عبد الغفور البرعي الحقيقي

أكد الحاج محمد عبد الدايم صديق وعديل نادي السباعي الشخصية الحقيقة لعبد الغفور البرعي، أن الفنان الراحل نور الشريف جاء إلى السباعي ومرتين إحداهما صاحبه في رحلة إلى أحد التجار بمحافظة البحيرة، مشيرا إلى أن نور الشريف ظل معه لمدة يومين.

وأضاف محمد عبد الدايم خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع عبر الفضائية الأولى المصرية، أن قصة شراء الطائرة الخردة التي جسدت في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" حقيقية، معلقا: "كان فيه طالب بيذاكر على البحر ترجم له إن هناك ناس يريدون بيع الطائرة الخردة فاشتراها".

وتوفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، الحاج نادي السباعي، أحد أكبر تجار الحديد والخردة بمنطقة الحدادين بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

والحاج نادي السباعي هو البطل الحقيقي لشخصية عبد الغفور البرعي التي جسدها الفنان الراحل نور الشريف، في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

والتقى الفنان نور الشريف بالحاج نادي السباعي بمسقط رأسه بطنطا، لجمع تفاصيل عن حياته ومسيرة نجاحه والتي قام بدوره بتجسيدها في حلقات المسلسل.

لن أعيش في جلباب أبى مسلسل اجتماعي مصري انتج عام 1996، وكان له انتشار واسع في كل الدول العربية بطولة نور الشريف وعبلة كامل، إخراج أحمد توفي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم