اعلان

يتقاضى معاش شهري 6 آلاف جنيه.. "التضامن" تكشف مفاجأة عن أحد المُشردين

أرشيفية
أرشيفية

قال خالد أبو المجد، رئيس فريق التدخل السريع بوزارة التضامن الاجتماعي، إنه أثناء قيام الوزارة بمحاولة إنقاذ مشرد اكتشف مفاجأة غريبة، وصدمت الجميع.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج " التاسعة " مع الإعلامي وائل الإبراشي، أكد رئيس فريق التدخل السريع بوزارة التضامن الاجتماعي أنه بالبحث عن هذا الرجل المتشرد بمدينة طنطا وجدنا أنه يتقاضى معاش شهري 6 آلاف جنيهًا.

وتابع أبو المجد: ياريت أي حد بيعمل خير يتأكد من الأموال يتم إرسالها لمن يستحق، لافتًا إلى أن هناك مُحترفين في هذه المهنة، ويمارسون التسول ولديهم أمولًا كثيرة، ومنازل، وربما حسابات في البنوك.

وفي سياق آخر، تحدث الدكتور حسني سعد قطب عن تفاصيل فتح عيادة الدكتور محمد مشالي «طبيب الغلابة» مجددًا من خلال مداخلته مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «التاسعة» أمس، المُذاع على القناة «الأولى»، مؤكدًا على أنه قام بافتتاح العيادة مرة أخرى استكمالًا لمشوار الطبيب الراحل وتأدية رسالته.

قال «قطب» إنه أضاف بعض التعديلات على نفس العيادة، على أن يكون الكشف بسعر رمزي قدره 15 جنيه، وأنه في انتظار كل المقبلين على العيادة«، موضحًا أن العيادة ستعمل في تخصصات طبية مختلفة وليس تخصص واحد فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً