اعلان

كفاية فساد.. أحمد موسى يفتح النار على الاتحاد الأفريقي بسبب منتخب الشباب

أحمد موسى
أحمد موسى

استنكر الإعلامي أحمد موسى، قرار الاتحاد الإفريقي، باعتبار منتخب مصر للشباب منسحبًا أمام ليبيا، اليوم.

وخلال برنامج "على مسئوليتي"، انفعل موسى على الهواء قائلًا: من يدير الاتحاد؟.. لما يتم الكيل بمكيالين؟.. لماذا تم تأجيل مباراة الرجاء والزمالك بعد إصابة 8 فقط، ولم يتم تأجيل مباراة المنتخب باصابة 13 فردًا؟.

وتابع موسى: احنا مصر.. ليه الفساد اللي في الاتحاد ده؟.. انتوا ليه بتعملوا كده؟.. على الأقل انتظروا مسحة اللاعبين الثانية.. يمكن يكونوا سلبي و نقدر نشارك ونلعب المبارة أحسن ما تمنعنا وتعتبرنا منسحبين ومهزومين 3/0.

واختتم موسى: كفاية فساد.. قولنا قبل كده بعد أمم أفريقيا أن في مجاملات وفساد وانتوا اثبتوا كلامنا أهو.

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، اعتبار المنتخب الوطني للشباب منسحبا أمام نظيره الليبي، بعد تعذر الفراعنة خوض المواجهة بسبب إصابات كورونا التي ضربت صفوف الفريق.

وكان من المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الليبي ظهر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة شمال افريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بموريتانيا، إلا أن المسحة التي أجراها لاعبو المنتخب الوطني أثبتت إيجابية عينة 14 لاعبًا بخلاف ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب.

واحتسب كاف اللقاء لصالح منتخب ليبيا بسبب عدم توافر (11 لاعبًا بينهم حارس مرمى + 4 بدلاء) -وفقًا للائحة- من عناصر المنتخب الوطني لخوض المباراة، ليعتبر الفريق منسحبًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً