اعلان

خالد الجندي: السلفيون تربوا على قلة الاحترام

خالد الجندي
خالد الجندي

عرض الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، مقطع فيديو، أذاعه خلال حلقة برنامجه، أظهر تصريحات للدكتور أحمد كريمة، يطالب بمقترح يجعل الطلاق عبر وثيقة مكتوبة تمامًا مثل الزواج الذي يتم بعقد مكتوب، كون ذلك سيحل العديد من القضايا، مشددًا على أن هناك علماء قالوا بعدم وقوع الطلاق.

وخلال برنامج 'لعلهم يفقهون' الذي يقدمه عبر قناة 'dmc'، اليوم السبت، استعرض الجندي فيديو لـ'أحمد كريمة'، وهو يطالب بذلك خلال حوار له مع الإعلامى حمدى رزق، عبر قناة 'صدى البلد.

وأضاف الجندي: لا يجوز اتهام أحد بأنه يتبع أجندة خارجية أو تابع للغرب يعمل على نشر الفاحشة حال قوله أن الطلاق الشفوى لا يقع، مشددًا على أن المسألة فيها رأيين منهم من قال بوقوعه وآخرون قالوا أنه لا يقع وعلى من يتحدث فى هذا الأمر عليه أن يبين للناس هذا الاختلاف.

ولفت الجندي إلى أنه تعرض إلى حملة الدكتور أحمد كريمة، وأيضًا حملة من السب والقذف من قبل الشيخ مصطفى العدوي بسبب قوله عدم وقوع الطلاق الشفوي.

وتابع الجندي: ما هو قولك لو احرجناك بما صدر منك.. مصطفى العدوي بتاع الميكانيكا عمل فيديو شتيمة وسب وتطاول ونهش في الأعراض وقال إن ذلك تلاعب فى الأنكحة.. القرآن شيء وما يطبقه السلفيون شيء آخر.. هؤلاء تربوا على قلة الأدب والاحترام وعدم النقاش الموضوعي.. عيب على لحيتك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (1-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووول التعادل