اعلان

عمرو أديب: محمد صلاح نجم كبير وأبو تريكة ليس الأفضل في التحليل الرياضي

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : عزة رخا

قال الإعلامي عمرو أديب، إن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول هو أكثر من يعرف قيمة محمد صلاح، وهو الذي ساعده وأخذ بيده لهذه المكانة.

ووجه عمرو أديب رسالة لـ محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر فيها عن اختلافه معه، فيما يتعلق برأيه في طريقة تعامل نادي ليفربول الإنجليزي مع محمد صلاح.

وذكر أديب، خلال برنامجه 'الحكاية' على قناة MBC مصر، مساء أمس، أن فريق ليفربول فاز على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 7 - 0، وسجل محمد صلاح هدفين في المباراة، مشيرا إلى حديث البعض عن إبقاء صلاح خارج اللعب من قبل المدرب يورجن كلوب ونزوله بديلا لماني في الشوط الثاني.

وقال عمرو أديب، إنه لا يرى أن أبو تريكة هو الأفضل في التحليل الرياضي داخل قنوات beIN SPORTS، وأفضل منه كثيرا داخل هذه القنوات من بينهم وائل جمعة مثلا، وهو يرجو أن يكون أبو تريكة أكثر حرصا في الرسائل التي يوجهها إلى محمد صلاح حتى لا يكون كارها لفرقته.

كما وجه عمرو أديب رسالة لمحمد صلاح، قال فيها إنه في المكان الصحيح مع ليفربول، والكرة الإنجليزية رقم واحد، وهو يحصل على راتب جيد، بالإضافة إلى أن الناس في إنجلترا يعشقون محمد صلاح ويعتبرونه رمزا، كما لمس ذلك بنفسه من زيارته إلى ليفربول.

وكان محمد أبو تريكة قال مساء أمس، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي 'نجم غصب عن أي حد'، ولا يصح أن يعامله كلوب، مديره الفني، بهذه الطريقة، بعدما جلس مو على مقاعد البدلاء ونزل في الشوط الثاني بديلا لـ ساديو ماني، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
من الصين.. رسائل قوية من السيسي للعالم عن حرب غزة وسد النهضة