اعلان

بعد إصابتها بكورونا.. زوجة خالد الصاوي تكشف تطورات حالتها الصحية (فيديو)

خالد الصاوي وزوجته
خالد الصاوي وزوجته
كتب : أهل مصر

كشفت مي كريم زوجة الفنان خالد الصاوي تطورات حالتها الصحية بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا أمس الأربعاء، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: 'قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا'.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصري: 'كورونا جمعية ودايرة وهيجي هيجي ومهما استخبينا لازم هيجي، وأنا حضرت كل المهرجانات وعديت من كل ده؛ ولكن بنزل شغلي لأني شغالة في مجال الإعلانات وختلط بناس كثير وظهر علي أعراض مؤخرًا الأنفلونزا الكحة وبلغم وكملت اليوم ولكن لم يكن عندي التهاب في الحلق وصداع واتصلت بكذا دكتور فقالوا لي اعملي تحليل عملتها طلعت سلبي، والمسحة بتكون نسبة دقتها من 60 إلى 70% وعملنا مجموعة تحاليل ولقينا الأمور مش متظبطة'.

وتابعت: 'وأجريت عدة فحوصات أخري فلقيت أنزيمات الكبد عالية، ونسبة التجلط عالية والأنزيمات يثبت أنها كورونا، مسحة دون أعراض شيء ووجود أعراض شيء تاني، والناس لازم تركز علي التحليلات دي'، موضحة: 'أكثر من طبيب أنه كورونا، وخالد الصاوي محظوظ أنه بيصور، ومفيش اختلاط بيني وبينه في الفترة الأخيرة ومش هيخش البيت'.

وكانت أعلنت مي كُريم، زوجة الفنان خالد الصاوي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، طالبة الدعاء لها لكي تتماثل الشفاء العاجل في أقرب وقت.

وكتبت مي :'أنا كورونا وبالشاميل كمان، حاجه كده إنزيمات كبد على تجلطات على بروتينات في الدم ماشاء الله covid #120 ، دعواتكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة