اعلان

عطلت حركة المرور بسبب "برص".. أكرم حسني يروي مواقف كوميدية على الهواء

أكرم حسني
أكرم حسني

حلّ الفنان أكرم حسني ضيفًا على برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، ليتحدث عن حياته المهنية وبدايات التحاقه بكلية الشرطة.

وخلال اللقاء أوضح حسني أنه لم يكن لديه أي ميول للحياة العسكرية، لكن جده وعمه كانا ضابطين في الجيش، فتأثر والده بحياة الانضباط والالتزام، فقدم له بعد الثانوية العامة في كلية الشرطة، لافتًا إلى أنه عندما خضع لاختبارات القبول بالكلية كان يتمنى ألا يقبلوه، لكن فوجئ بنجاحه فيها في النهاية.

وعن أبرز المواقف المحرجة التي تعرض لها أثناء عمله في الشرطة، قال أكرم حسني إنه توجه لعمله ذات يوم بالقرب من مبنى الإذاعة والتليفزيون، ونسي زجاج السيارة مفتوحًا، وعند خروجه وعودته للمنزل، فوجئ أثناء تواجده على كوبري أكتوبر بـ"برص" داخل السيارة، فتوقف على الفور، وخرج من السيارة، تعطلت حركة المرور على الكوبري بسببه.

وتابع: "خرجت وقفت جنب العربية وسكت.. لأن أنا بخاف وبقرف جدا من الزواحف، كنت لابس لبس الشغل وقتها، فجه أمين شرطة قالي خير يا باشا العربية فيها إيه قولتله العربية فيها برص، مصدقش قالي أيوه يعني أنا دلوقتي أعمل إخطار أقول إيه، قولتله قول إن العربية فيها برص.. المهم كان في موكب معدي والعربية لازم تمشي فجابوا ونش وركبت جنب سائق الونش وأمين الشرطة هو اللي ركب العربية لحد ما أخدوها على جنب، وقعدوا ينفضوا الكنب، ومركبتش غير لما شوفت بعيني البرص وهو خارج.

وكشف أكرم حسني أن والده كان يتمنى رؤيته لاعب كرة قدم، معلقًا: "بس كنت لما بلعب بمثل خطر على الفرقتين"، لافتًا إلى أنه كان لا يجيد لعب كرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف