المشرف العام على التحرير داليا عماد

نجل شقيق عبدالحليم حافظ: جثمان العندليب لم يتحلل.. وشعره وملامحه زي ماهما

أهل مصر
عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ
اعلان

كشف محمد شبانة نجل شقيق الفنان الراحل عبدالحليم، حقيقة إيجاد جثمان العندليب كما هو بدون تحلل؛ خلال عملية نقل أسرة الراحل للجثمان من مكان دفنه لعمل تجديدات وعزل بالمقبرة التي دفن بها وأفراد الأسرة.

وقال "شبانة" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه عقب غرق منطقة البساتين بمياه الأمطار ذهب الأسرة إلى جهاز الحد من المخاطر بكلية العلوم بجامعة القاهرة وتم توفير جهاز رادار ومهندسين أكدوا أن المنطقة التي دفن فيها جثمان الفنان عبد الحليم حافظ لم تتضرر من مياه الأمطار كونها منطقة صخرية منعت وصول المياه إلى الجثمان.

وأضاف نجل شقيق الفنان الراحل، أن المهندس أوصى بنقل الجثمان لحين عمل منطقة عزل للمقبرة وإعادته مرة أخرى إلى المقبرة، مشيرا إلى أن الأسرة حصلت على تصريح من دار الإفتاء بنقل الجثمان، وتم الحفر بحضور إمام أحد المساجد والعمال المتخصصين في ذلك وبدأت عملية الحفر، معلقا: "أنا كنت فوق بقرأ قرأن وفوجئت بيهم بيكبروا ويهللوا ويقولوا تعالى شوف عمك، أنا قلت لهم لهم عمي مات وأنا عندي 5 سنين أشوفه ازاي".

وتابع: "كنت سعيد وأنا بشوفه للمرة الثانية وأنا عندي 30 سنة، أنا دخلت شوفته لقيت حواجبه وشعره وماخيره كل حاجة نايم في أمان وسلام، وجسمه لم يتحلل بعد 31 عاما".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
تشكيل الزمالك أمام الترجي التونسي.. حميد أحداد يقود هجوم الأبيض