اعلان

مذيع النهار يدعو لحل الخلاف بين الصحفيين وعارفة عبد الرسول (فيديو)

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول
كتب : عزة رخا

دعا الإعلامي محمد الباز إلى حل سوء التفاهم الذي نشأ بين الصحفيين والفنانة عارفة عبد الرسول، عقب واقعة الفنانة مع الصحفية أماني خالد.

وقال محمد الباز، أن الصحفيين اتخذوا موقف ومعركة 'يا قاتل يا مقتول' من الفنانة، لافتا إلى أن 'هذا الموقف الذي حدث بين الزميلة الصحفية وعارفة عبد الرسول يتكرر كل يوم بين صحفيين ومصادر، سواء كانوا فنانين أو كتابا أو سياسيين أو نواب برلمان.'

وأضاف خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج 'آخر النهار' على قناة النهار، 'ادعو الطرفين، الزميلة الصحفية أماني خالد، وعارفة عبد الرسول، إلى كتابة شيء يطيب الخواطر، وينهي هذا الموضوع.. والزملاء الصحفيون، مش ناقصة شعللة، لدينا موضوعات أخرى كثيرة نحتاج أن نتكلم فيها'.

وكانت الفنانة عارفة عبد الرسول، كتبت بوست قائلة: 'ماصدقت أنام بعد مارجعت من السفر وأنا في أشد التعب.. تليفوني سايلنت جنب مني بس فيه رقم قعد يزن ورا بعض تخلص الرنة يرن تاني.. أنا صراحة خوفت ليكون فيه خبر وفاة مثلا ولا حد عايزني تصوير دلوقتي حالا والكلام ده وارد.. رديت وأنا قلبي في رجلي.. أنا صحفية في جريدة كذا.. قولتلها يادمك ياشيخة وقفلت السكة.. أول مرة في حياتي أعمل كده.. بس اتغاظت قوي.. هو فيه كده'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة