اعلان

خالد الجندي عن الزيادة السكانية: الطفل لا يأتي برزقه.. والرسول حذرنا من كثرة الخِلفة (فيديو)

خالد الجندى
خالد الجندى

أشاد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، في التنمية والرقي بالمجتمع في كل المجالات

وخلال حلقة برنامج 'ليطمئن قلبك'، المذاع على راديو 'ميجاfm'، اليوم الثلاثاء، تابع الجندي، أشار الجندي إلى أن الانفجار السكاني يهدد بأكل الأخضر واليابس، وبناء عليه يجب أن يأخذ الجميع بالأسباب ويعمل على تنظيم الأسرة لحماية المجتمع.

وتابع الجندي: الديون والاحتياج يسبب الألم والحزن، والأولاد طوق في رقبة المرء كما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، كل شخص مننا هيتحاسب عن أولاده وكيفية تربيتهم، لأن هؤلاء رعية مسئول عنهم.

وأردف الجندي: الانفجار السكاني هيوقف التنمية والحياة، ويقضي على السلع، والسكن، الله خلق الكون على قانون السببية، كل مخلوق لا يأتي برزقه فيه ناس بتموت من الجوع في إفريقيا، لازم تعمل حساب كل طفل يكون في رقبتك، ولازم تقدر قدرتك على توفير كل احتياجاته'.

واختتم الجندي: النبي محمد صلى الله عليه وسلم، لن يبتلي الأمم بعدد المسلمين ولكن الكيف والحضارة والعلم، ومن هنا علينا أن نعمل على أن نربي أبطالًا أقوياء وليس بالعدد، والإفتاء من البعض بتحريم تنظيم الأسرة ليس له علاقة بالدين، فالرسول صلى الله عليه وسلم، حذر من كثرة الخلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | خروج أحمد حمدي للإصابة