المشرف العام على التحرير داليا عماد

تم بناؤه على أرض زراعية.. تفاصيل مثيرة في إحالة 4 مسئولين للمحاكمة بسبب عقار فيصل المحترق

أهل مصر
النيابة الإدارية
النيابة الإدارية
اعلان

علق المستشار محمد سمير، المتحدث باسم هيئة النيابة الإدارية، على إحالة 4 من مسؤولي الوحدة المحلية بكرداسة للمحاكمة بسبب مخالفات عقار فيصل المحترق.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج " الحياة اليوم " المُذاع على فضائية " الحياة "، قال سمير إن النيابة قامت بتشكيل 4 لجان من 4 جهات مختلفة، حتى يكتمل التحقيق بشكل شامل من كافة الجوانب.

وأوضح سمير أن لجنة التفتيش على أعمال البناء بوزارة الإسكان قامت بمراجعة التراخيص وإجراءات بناء العقار، وهناك لجنة من هيئة الطرق والكباري بسبب حرم الطريق الدائري، ولجنة إدارة الصحة والسلامة المهنية بسبب وجود مخزن الأحذية داخل العقار العقار، بالإضافة إلى وجود لجنة من شركة الكهرباء القابضة لمعرفة كيفية تم توصيل الكهرباء للعقار.

وتابع سمير: هذه اللجان قامت بتقديم التقارير للنيابة، وكشفت التحقيقات عن مجموعة من المخالفات، كان على رأسها بناء العقار بدون تراخيص، والتعدي على حرم الطريق الدائري، ومخالفة قيود الإرتفاع، بالإضافة إلى أن العقار تم بناؤه على أراضي زراعية، وكان يتم سرقة الكهرباء للعقار من وحدات عشوائية.

واختتم سمير: النيابة قامت بالتحقيق في الـ 11 عقار المجاورة لهذا العقار، وفحص العقارات المخالفة، مشيرًا إلى أن هناك أحد المتهمين خرج على المعاش ولكن سيتم إحالته للتحقيق لمشاركته في هذه الجريمة.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا (لحظة بلحطة)