اعلان

أستاذ قانون جنائي يكشف عقوبة المُتحرش بطفلة المعادي.. تصل للسجن 15 عامًا

المتحرش بطفلة المعادي بعد القبض عليه
المتحرش بطفلة المعادي بعد القبض عليه

قال الدكتور مصطفى السعداوي أستاذ القانون الجنائي بجامعة المنيا، إن عقوبة المتحرش من 3 إلى 15 عامًا وتصل للحكم المؤبد، مضيفا أن القانون يضرب بيد من حديد.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، مساء اليوم الثلاثاء، أوضح السعداوي أن عقوبات التحرش تصل إلى السجن المشدد وقد تصل إلى المؤبد، مشيرا إلى أن عقوبة هتك العرض من 3 سنوات إلى 15 سنة.

ولفت السعداوي إلى أن عقوبة متحرش المعادي لن تقل عن السجن 15 عامًا، متابعا أن هذه الجريمة لن تمر مرور الكرام، ولو وقعت جريمة التحرش على الطفل يضاعف الحد الأدنى للعقوبة.

ونشرت سيدة بمنطقة المعادي في القاهرة، مساء أمس مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك"، سجلته إحدى كاميرات المراقبة، يرصد لحظة تحرش شاب بطفلة صغيرة، أثار حالة من الاستياء والغضب لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ورصد مقطع الفيديو اكتشاف الجيران للواقعة عن طريق كاميرات المراقبة، حيث تشاجر الجيران القاطنون بالطابق الأرضي مع الشاب الذي ترجل مسرعا خشية افتضاح أمره.

وفي نفس السياق، أوضح المجلس القومى للطفولة والأمومة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى بتعرض طفلة للتحرش، حيث قام أحد الأشخاص باستدراجها إلى داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة المعادى، وتدخل إحدى السيدات بعد مشاهدتها للواقعة من خلال كاميرات المراقبة بمدخل العقار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | التشكيل