اعلان

خبيرة طاقة المكان: الملابس المخزنة تنعكس على أصحابها ودرجات الألوان تؤثر على الأشخاص

اختيار الملابس سريعا
اختيار الملابس سريعا
كتب : عزة رخا

قالت الدكتورة سها عيد، خبيرة طاقة المكان، إن درجات الألوان تؤثر على طاقة المكان، والأشخاص اللذين يعيشون بالمكان.

وأضافت خلا مداخلة ببرنامج هذا الصباح، المذاع عبر 'eXtraNews'، إن هناك بعض الأشخاص يتركون الملابس لفترة طويلة دون ارتدائها، وأنصح الأشخاص اللذين يكتنزون الملابس القديمة الغير مستعملة بشكل كبير، بالتخلص منها، فعندما نتخلص من القديم يأتينا الجديد.

وتابعت، أخرجوا هدايا وتبرعات أفضل، لأن الاحتفاظ بالأشياء أكثر من سنة تنقلب ضدنا، نظرا لإعاقة مسارات الطاقة الإيجابية وتغيرها بشكل عكسي، نتيجة التكدس الذي يعيق حركة الملابس في الخزينة، 'كل ما نطلع يجيلنا أكتر وأفضل، وأنصح بمشاركة الأشياء الغير مستخدمة مع الأصدقاء والأقارب'.

وأشارت إلى أن، المرأة لابد أن تكون داخل الدولاب وليست خارجه، حتى لا تعكس الأغراض الموجودة في الغرفة، موضحة، أن الألوان تؤثر على الأشخاص وطاقتهم، ودائما الألوان المحايدة والسادة الغير مبهرجة تعطي طاقة إيجابية، وكذلك الألوان الفاتحة، واللون اللحمي أو اللون الفخاري وجميع الألوان التي تشبه الأرض مثل البيج والرملي، تعطي التوازن والاستقرار والهدوء النفسي بالمكان.

وأضافت، الألوان الفاتحة السادة عكس الألوان المنقوشة والمشجرة التي تحتوي على تفاصيل كثيرة تعطي ازعاج بصري، وتسبب توتر وعدم ارتياح، لذا

اختاروا الألوان الحيايدية، فمثل مع اللون الأحمر اختار اللون الأبيض أو أي من درجاته السادة لجذب الهدوء والاستقرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض