اعلان

تفاصيل مُثيرة بقصة حُب حازم إمام وزوجته.. تعرف عليها في ملجأ أيتام (فيديو)

حازم إمام
حازم إمام

كشفت قدرية داود، زوجة عضو مجلس النواب ولاعب الزمالك الأسبق حازم إمام، أنها تعرفت على زوجها عن طريق ملجأ للأيتام في المعادي، وقت أن كانوا في حاجة إلى نجم شهير لحضور الحفل، وبعدها تحدثنا بالتليفون أكثر من مرة ثم تقابلنا صدفة في منطقة المهندسين.

وخلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج 'صاحبة السعادة' المذاع على قناة 'cbc'، أكدت داود أن حازم إمام كان في التمرين بالنادي وبعدما انتهى من التمرين 'وكان شكله غريب بعض الشيء وكنت خايفة شوية'؛ وبعد كده اتقابلنا كتير، ولما اتفقنا على أنه يكلم بابا فكلمت والدي لكي يتم تحديد موعد لحازم؛ وبعدما اتفقت على موعد له اتضح أنه في معسكر خاص بنادي الزمالك؛ وبعدما انتهى منه تقابل مع والدي في المكتب الخاص به واتفقا على الخطوبة والزواج'.

وأضافت داود: 'والدي زملكاوي جدًا وكل عائلتنا زملكاوية، ولكننا غير متابعين لكل البطولات لنادي الزمالك إلا خلال أيام الإجازات فقط، أو خلال مباراة الأهلي والزمالك؛ لأن مصر كلها تشاهد المباراة'.

وواصلت داود: 'أول ما كلمت والدي عن حازم وقلته عارف حازم إمام بتاع الكرة في نادى الزمالك قالي أيوة طبعًا؛ قلتله هو ده اللي عاوز يقابل حضرتك ليتزوج مني'.

ومن جانبه، كشف حازم إمام، عن قصة معرفته بزوجته، وقصة حبهما وزواجهما وعن الخطوبة والصدفة التي قادتهما للتعارف ببعضهما البعض وذهابه لوالدها لطلب يديها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية