اعلان

"خلي الجاكت معاك".. الأرصاد تُحذر من طقس الأيام المُقبلة: انخفاض درجات الحرارة

توقعات الأرصاد
توقعات الأرصاد

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك حالة من الاستقرار بالأحوال الجوية وانخفاضات ملحوظة على أغلب مدن ومحافظات شمال البلاد، الوجه البحرى، القاهرة، ومحافظات شمال الصعيد فى الفيوم، المنيا.

وخلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أكد شاهين أن كافة هذه المناطق تشهد انخفاضًا اليوم بدرجات الحرارة، والذي زاد عن 10 درجات مئوية بالإضافة لنشاط الريح والذي زاد من شعورنا بالإحساس بهذا الانخفاض خاصة في المناطق الجديدة والمكشوفة .

وأشار شاهين إلى استمرار موجة الانخفاض بدرجات الحرارة خلال هذه الفترة والاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع معتدلة مع وضوح الرؤية وعدم وجود شبورة مائية واعتدال الملاحة البحرية سواء في عمليات الصيد أو الملاحة ولكن مع نشاط الرياح في مناطق بخليج السويس والبحر الأحمر يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية.

ولفت شاهين إلى أن الطقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة والوجه البحري، ويستمر شديد الحرارة على جنوب الصعيد وفترات الليل مع انخفاض درجات الحرارة إلى 15 درجة مئوية، ناصحًا المواطنين باصطحاب جاكت معهم لحمايتهم من انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام المُقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة