اعلان

رضا عبدالعال: الزمالك أجبرنا على الإفطار في رمضان وبرضو خسرنا

رضا عبد العال
رضا عبد العال

قال رضا عبدالعال لاعب الأهلي والقلعة البيضاء السابق، إن الزمالك أجبره على الإفطار خلال مباراة الإسماعيلي في رمضان وخسرنا بثنائية مقابل هدف وحيد.

وخلال لقاء مع إيناس الدغيدي في الحلقة 27 من برنامج "شيخ الحارة و الجريئة" عبر قناة القاهرة و الناس، تابع عبدالعال: "الكابتن أحمد شوبير تحول معي بدرجة كبيرة، وساهم في إذاعة مباراة إعتزالي على التلفزيون المصري، وهاجمني حينما كنت في طنطا ، بس محدش يقدر يحط عليا ، أنا أحط على أي حد ".

وواصل عبدالعال: " كابتن فاروق جعفر جاء في يوم من الأيام بعشاء بدلا من السحور حتى نفطر في اليوم التالي من أجل اللعب في مباراة الإسماعيلي، وأنا رفضت الفطار، وجاء لي سمير السيد من أجل تناول وجبة الغداء، لكنه تخوف من أمر باقي اللاعبين بهذا الأمر".

وأكمل عبدالعال: " خرجنا من تشكيل المباراة بسبب رفض الإفطار في رمضان ، ولعب الزمالك المباراة وخسرنا في تلك اللقاء بهدفين مقابل هدف وحيد،ودي حاجة طبيعية لأن ربنا مبيضحكش عليه ".

واختتم الأهلي السابق: "إبراهيم سعيد أخويا الصغير وتواصل معي بعد الإعتزال، لكن حدثت بعض الأمور أثناء التحليل في إحدى القنوات، وأنا من حاربت من أجل تواجده في أحد البرامج حتى لا ينقطع عمله، وحينها صالحت ابراهيم سعيد ".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي