اعلان
اعلان

التنمية المحلية تُعلن خطة استقبال عيد الفطر ومواعيد فتح وغلق المحال التجارية (فيديو)

الدكتور خالد قاسم
الدكتور خالد قاسم

قال خالد القاسم المتحدث الرسمي لوزارة التنمية المحلية، إن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية وجه جميع المحافظين بالتشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية، والحزم في تطبيق المخالفات على كل من يخالف تلك الإجراءات.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد ناقد في برنامجه 'الصنايعية' المذاع على فضائية الشمس، أكد قاسم أن وزير التنمية المحلية وجه أيضا بالمتابعة المستمرة من خلال رؤساء الأحياء والمدن علي تنفيذ عمليات الغلق في المواعيد المحددة الصادرة من اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، وكذلك التشديد على متابعة الأماكن الخدمية والتي تشهد تزاحم، والتأكيد على ارتداء الكمامة.

وأوضح قاسم أنه فيما يتعلق بغلق المقاهي والأماكن العامة والترفيهية والصالات الرياضية، فإن الوزير وجه بمتابعة موعد الإغلاق ٩ مساءً، مع استمرار خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل فيما يخص المطاعم ومحلات المأكولات، مع التأكيد أيضا على غلق جميع الشواطئ العامة خلال إجازة عيد الفطر المبارك و ذلك من أجل المحافظة علي الصحة العامة والتباعد الاجتماعي.

وشدد المتحدث الرسمي لوزارة التنمية المحلية، أنه فيما يخص قاعات الأفراح لابد من الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والعدد المحدد بنسبة ٥٠% على أن تكون في القاعات المفتوحة وليست المغلقة والانتهاء قبل الساعة ٩ مساءً.

WhatsApp
Telegram