اعلان

اللجنة الثلاثية للزمالك تكشف كواليس تقديم استقالتها.. النادي مديون للدولة بـ 1.3 مليار جنيه

نادى الزمالك
نادى الزمالك

قال إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية للزمالك إن النادي من أهم أندية الدولة وتحميه ولكنه مثقل بالأعباء، والديون المالية بالإضافة إلى متأخرات لاعبي كرة القدم تفوق 256 مليون جنيه فى كل اللعبات ومرتبات 9 شهور.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج "على مسئوليتي" تقديم الإعلامي أحمد موسى المذاع على فضائية "صدى البلد"، أكد عبدالله أن اللجنة الثلاثية بالزمالك تحملت المسئولية في وقت صعب، مردفًا: "5 ملايين جنية مرتبات للعاملين والإداريين، والنفقات الشهرية بالنادي تفوق 70 مليون جنيه".

وأوضح عبدالله أنه تم الحفاظ على قوام الفريق الأول لكرة القدم، وكافة الألعاب الرياضية، وتم صيانة للنادي وتشغيل مصيف مرسي مطروح، بالإضافة إلى أنه تم الحفاظ على هدوء النادي واستقراره في ظل الضغوط التي كانت تتعرض لها اللجنة الثلاثية.

وأشار إلى أن اللجنة الثلاثية تقدمت بإستقالتها لوزير الشباب والرياضة، وتأتي استقالة اللجنة بعد تأدية مهامها، متابعا: وزير الشباب والرياضة تحمل أيضًا ضغوطًا كبيرة لدعم نادي الزمالك.

ونفى صحة ما تردد عن تعمد وزير الرياضة بتدمير نادي الزمالك، مؤكدا أن هذه التصريحات عارية من الصحة، وهو لم يكن ضد مصلحة النادي، ولم يتدخل في أي قرار يخص الإدارة اليومية للنادي، مختتمًا: ديون نادي الزمالك لعدد من الهيئات الحكومية وصلت إلى مليار و300 مليون جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً