اعلان

ميت غمر يتصدر تويتر بعد وفاة الطالبة ميادة ضحية عبدة الشيطان بالدقهلية

الواقعة
الواقعة

أصبح حادث ميت غمر بمحافظة الدقهلية؛ الأكثر بروزا على ساحة السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية؛ خاصة عقب تشييع جثمان الطالبة ميادة إيهاب التي راجت ضحية الخروج عن القانون.

وتصدر هاشتاج يحمل اسم مكان الواقعة؛ "ميت غمر" موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد حادث أليم تسبب في مصرع وإصابة فتاتين في مقتبل العمر؛ خلال مشاهدتهما حفل نقل "جهاز عروسة"؛ تخلله عروض استعراضية من خلال أشخاص ولوحات غريبة أثارت حالة من الجدل.

وشيع الآلاف من أهالي قرية أتميدة التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، مساء اليوم الأربعاء، الطالبة ميادة إيهاب ضحية "حفلة عبدة الشيطان"، التي أصيبت خلال وجودها بشوارع القرية خلال زفة جهاز عروسة.

ولقيت فتاة مصرعها بعد أن أصيبت خلال احتفالات أحد الأفراح بقرية أتميدة التابعة لمركز ميت غمر، حيث تحول حفل زفاف منقولات زوجية إلى مشهد رعب نتيجة قيام 10 شباب حاملين طفايات حريق وفتحها في الشارع محدثين بها ألوان وألعاب، وفجأة طارت إحدي هذه الطفايات من يد أحد الشباب، واصطدمت بفتاتبين، مما تسبب في إحداث إصابات خطيرة في رأسيهما ونقلهما إلي العناية المركزة بمستشفى ميت غمر.

بدأت الأحداث في قرية "أتميدة"، بدعوة لنقل "شوار" عروسة، وتجمع الأهالي نتيجة للإحتفال الكبير في الشارع وفوجئوا بشباب يقدمون إستعراضات مخيفة شبهها ألأهالي باستعراضات "عبدة الشيطان".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم