اعلان

لكي تتسول وتتفق عليه.. رجل يحلق شعر زوجته ويعذبها بآلات حادة (فيديو)

العنف الاسرى
العنف الاسرى

روت شيماءالزوجة التي اعتدى عليها زوجها بالضرب المبرح من أجل جلب الأموال للإنفاق عليه، تفاصيل الاعتداء والتعذيب الذي تعرضت له على يد زوجها.

وخلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل في برنامج 'تفاصيل' المذاع على قناة 'صدى البلد2'، قالت إنها متزوجة منذ 15 عاما، وهي الزيجة الثانية لها بعد أن طلقت وانجبت طفل من زوجها الأول، ثم تزوجت الثاني وأنجبت منه 5 أولاد.

وأكدت أن زوجها يتعاطى المواد المخدرة ويكثر منشرب الخمرة، وكان كثير المشاكل مع الجيران، لكنها أصرت على الوقوف بجانبه لتساعده في تغيير سلوكه وأفعاله الشاذة مع الناس، لكنه أصبح صعب خاصة بعد أن ازداد الأمر سوءا وأصبح دائم الأعتداء على أبنائه عندما يطلبون منه الإنفاق عليهم او شراء الطعام لهم.

وتابعت: زوجي اعتدى على أبنائه بالضرب بالحديد والسلك وطفي السجائر وتعرضوا لإصابات بالغة، وفي مرة من المرات زوجي خنقني، واغمى عليا وقال لابني فوقها لاني عايز أعذبها مش عايزها تموت، ومش هتخلص مني إلا لما أموت.

وأردفت: لما كنت بهرب منه انا والأطفال كان بيدور علينا وبيضربنا كلنا، وقام بالاعتداء علي وضربي وقطع شعري وقصه بالمطوه وشفرة الحلاقة وتسبب لي في كسور وجروح قطعية، وكان يتسبب لي في ضرر بالغ وكان يرفض علاجي في المستشفى خشية المعاقبة او المساءلة القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم