اعلان

أحمد موسى لأبطال أولمبياد طوكيو 2020: شرفتوا مصر.. شكرًا لكم جميعًا

احمد موسى
احمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى على تحقيق اللاعبة فريال أشرف ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو 2020.

وخلال تقديم حلقة برنامجه 'على مسئوليتي' المذاع الآن عبر فضائية صدى البلد قال موسى: شكرا لك.. شرفتينا ورفعتي علم مصر، كنا ننتظر لحظة رفع علم مصر في الأولمبياد منذ فترة.. شكرا لكل بطل شارك في البطولات.

وتابع موسى: فريال عبدالعزيز كتبت تاريخا جديدا بحصولها على الميدالية الذهبية، وكل من شارك في الأولمبياد شكرَا لكم جميعًا، وخاصة أبطال منتخب اليد، لأننا أصبحنا ضمن الـ 4 فرق الكبار عالميا.

يذكر أن البطلة فريال أشرف من مواليد ١٩٩٩، بدأت ممارسة الكاراتيه وهي في الثامنة من عمرها، وتدرس الصيدلة في الجامعة البريطانية وحققت العديد من البطولات والألقاب والميداليات العالمية فقد أحرزت ذهبية بطولة العالم لناشئ الكاراتيه في سانتياغو بتشيلي ٢٠١٩،ذهبية بطولة الدوري العالمي في دبي ٢٠١٩ ،ذهبية البطولة الأفريقية في ٢٠٢٠، وحققت فضية الدوري العالمي بالصين ٢٠١٨ ، فضية بطولة الدوري العالمي للكاراتيه ٢٠٢٠ بفرنسا ، فضية في بطولة البريميرليج في الكاراتيه بالنمسا ٢٠٢٠ ، فضية في بطولة البريميرليج في الكاراتيه في تركيا عام ٢٠٢١ بالاضافة الى برونزية الدوري العالمي للكاراتيه في وزن ٦٨ في المغرب عام ٢٠١٧ ، برونزية بطولة أفريقيا للكاراتيه في روندا عام ٢٠١٨.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي