اعلان

وزير الرياضة: زيادة مكافأة الفوز بـ أولمبياد طوكيو 2020 بنسبة 50%

أولمبياد طوكيو 2020
أولمبياد طوكيو 2020

قدم المهندس شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية، التهنئة لمصر على ماحققة أولادها اليوم في أولمبياد طوكيو2020 وكل من شارك في الأولمبياد، والذين بذلوا كل جهد ممكن وكانوا يضعون مصر نصب أعينهم.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع على قناة 'صدى البلد'، والذى يقدمه الإعلامي أحمد موسى، أشار إلى أن جيانا فاروق قدمت مباراه كبيرة لتحصد البرونزية، والبطلة فريال أشرف كان متوقع أن تحقق ميدالية وكان ترتيبها الثالث في توقعاتنا، مضيفا أن المجاملة واردة في الألعاب التي نتائجها تعتمد على التقديرات وجيانا فاروق حققت ميدالية برونزية وهى الأولى لمصر وجيانا هي التي ستحمل علم مصر غدا، موضحًا أن وزير الشباب والرياضة وعد بزيادة مكافأة الفوز بالأولمبياد 50%.

وأكد أنه كان من الممكن أن تحمل البطلة فريال أشرف علم مصرغدا ولكن الوقت ليس كافيا لإعادة الترتيب متوجها بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على دعمة ورسالته اليوم لانها حققت صدى رائع وتمثل دعم كبير لنا، مضيفا أن أبطال اليوم سيكونوا قدوة للأجيال القادمة.

واختتم: تصفيات أولمبياد باريس ستكون في 2022 ولابد من الاستعداد مبكرا ويجب على كل اتحاد الاستعداد جيدا لها ورفع الاثقال سيعود اخر هذا العام وسيتمكنوا من المشاركة في أولمبياد باريس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً