اعلان

شريف العريان: نتائج مصر في أولمبياد طوكيو 2020 إعجاز وليس إنجاز

أولمبياد طوكيو 2020
أولمبياد طوكيو 2020

قال المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، إن ترتيب مصر بين الدول المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، وصل حاليا إلى الـ53 من 207 دول، وكانت قبل حصول لاعبي مصر على الميداليات اليوم السبت، في المركز الـ70: ده إنجاز أكثر من رائع.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'على مسئوليتي'، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، والمذاع على فضائية صدى البلد أكد العريان أن غدا، هو آخر أيام الدورة الأولومبية، ولن تشارك مصر في أي من الألعاب، فيما سيلعب عدد من الدول، وربما يتراجع ترتيب مصر في جدول الميداليات.

وأوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، دائما ما يدعم اللاعبين المصريين معنويا وماديا بشكل دائم ودوري، حيث كانت كلماته الأخيرة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة الاعبين المصريين المشاركين في دورة الألعاب الأولومبية ذات أثر جيد وكبير في نفوسهم، وأشعرتهم بالفخر.

أولمبياد طوكيو 2020

وأكد أن لاعبي منتخب كرة القدم المصري، لم يقصروا في بذل الجهد والعرق في المباريات التي خاضوها، لافتا إلى أن ما حققته البعثة المصرية بالوصول للمركز الـ53 من بين 207 دول إعجاز وليس فقط إنجاز، مختتما: كان لدينا أمل في تحقيق ميدالية في الرماية، مشيدا بمنتخب اليد الأولمبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط