المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

سيد عبد الحفيظ يكشف كواليس هدف الترجي الشهير

أهل مصر
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تقرير عرضه الإعلامي أحمد موسى بشأن مشواره.

وقال عبد الحفيظ خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد، «عايش عليه تحس إن الناس سابت كل حاجة ومش فاكرة غيره، عشان البطولة كانت عام 2001 بعد غياب طويل عن منصة التتويج الأفريقية»، متابعا «كان حظنا وحش أمام أندية شمال أفريقيا، وهدفي أمام الترجي في 2001 كان الأول في تاريخ مواجهات الفريقين».

وأضاف «ذكرى وصابر الرباعي سافرا معنا على الطائرة لإقامة حفلة لجمهور الترجي، كون الخسارة لم تكن متوقعة»، مشيرا إلى أن تونس ألغت إقامة المباريات على الملعب الذي شهد مباراة الأهلي والترجي الشهيرة بسبب تحطيم الجمهور للكافيهات عقب الخسارة من الأحمر.

وحول ما يتردد عن رحيله عن الأهلي قال «بصفة عامة هذه سنة الحياة، محدش هيشتري كرسي يفضل عليه طول الحياة، لكن دائما ما نتعرض لشائعات بحكم أننا نعمل في النادي الأهلي، وزي ما فيه ناس بتموت عشان الأهلي يكسب، يوجد آخرون بيموتوا عشان نخسر»، مردفا «تاريخي في النادي الأهلي 32 عاما، قضيت معظمها في عملي داخل النادي».

وعلق على خسارة الدوري قائلا «الموسم كان طويلا وحصدنا 6 بطولات وخسرنا واحدة، يعني 6-1، ودائما ما نغلق الصفحات ونتعلم من الأخطاء من بينها أن أفريقيا نالت تركيزنا الأكبر».

وأضاف «المسؤولون عن المسابقة لم ينتبهوا إلى انضمام 7 لاعبين من الأهلي إلى المنتخب الأولمبي، ولم لكن هناك توفيق بالنسبة للإدارة التحكيمية في بعض المباريات بنسبة 90%»، مازحا «قالك عملنا هدف طلائع الجيش ثري جي، يعني هتستعماني يا هرم».

وأكمل «إحنا عندنا دم وكان فى أخطاء بسبب تركيزنا فى أفريقيا أكتر، لم نكن نعلم أن الدوري بـ 200 بطولة».