اعلان

بعد تراجع أسعاره.. مستشار وزير التموين ينصح المواطنين ببيع الذهب لهذا السبب

اسعار الذهب اليوم
اسعار الذهب اليوم
كتب : أهل مصر

حرص ناجي فرج مستشار وزير التموين لشئون الذهب بالكشف عن أسعار المتوقعة الأيام القادمة، والتي تشغل بال الكثيرين ويريدون معرفة إذا كانوا يقومون ببيعه أو شرائه.

قال مستشار وزير التموين، إنه من المتوقع أن تستمر أسعار الذهب في الانخفاض والتراجع خلال الشهر الحالي، موضحًا يأتي هذا بسبب العديد من العوامل المختلفة التي تحيط به وخاصة الاقتصاد العالمي.

واستكمل ناجي فرج في تصريحات مُتلفزة: 'انصح المواطنين ببيع الذهب الآن وشرائه مرة أخرى.. اللي معاه ذهب ممكن يبيعه ويقوم بالشراء مرة أخرى'.

وتابع: أسعار الذهب العالمية انخفضت بنسبة 50 دولار، ومحليا بنسبة 20 جنيها، ومن المتوقع أن يستمر الانخفاض لفترة”، وهذا يأتي بسبب العديد من العوامل الاقتصادية في الخارج والتي أثرت عليه كثيراً ومن المتوقع أن يستمر في انخفاضه.

وكشف أن الذهب يعتبر واحد من أهم الأوعية الاستثمارية على الرغم من حالة التراجع التي تطرأ عليه في الوقت الحالي، وشدد على أن المعدن الأصفر سوف يعاود الارتفاع في الفترة القادمة، وذلك لأنه يعتبر واحد من المعادن الهامة التي يبحث عنها ويريد الحصول عليها الكثيرين في حالة انخفاض أسعار والبدء في بيعه عندما يرتفع وهو من أفضل أنواع الاستثمار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً