اعلان

لماذا لم يحضر أشرف زكي جنازة أحمد خليل؟.. اعرف السبب

نقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور أشرف زكي
نقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور أشرف زكي

كشف نقيب المهن التمثيلية، الفنان الدكتور أشرف زكي أنه لم يحضر جنازة الفنان الراحل أحمد خليل بسبب عدم وجود رحلة طيران من شرم الشيخ إلى القاهرة، مشيرًا إلى أنه عندما علم بتدهور حالته الصحية ليلا، حاول الاتصال به وببعض المقربين منه لكن أحدا لم يرد على اتصالاته.

وقال زكي في اتصال هاتفي لبرنامج '90 دقيقة'، على فضائية «المحور»، أنه في صباح أمس، الثلاثاء، تلقى اتصالا هاتفيا عدة اتصالات من صحفيين لسؤاله حول حقيقة الفنان أحمد خليل، وعندها لم يكن يعلم بالحقيقة، وفي هذه الأثناء اتصل به صديق له، وأخبره بأن 'خليل' قد توفي.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، أن المتصل كان أحد أقرباء الفنان الراحل وكان ذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا، مشيرًا إلى أنه حاول الحصول على تذكرة طيران للعودة من مدينة شرم الشيخ حيث كان يشارك في مهرجان شرم الشيخ للمسرح، ولم يجد رحلة إلا في تمام الساعة الثالثة عصرًا وهو ما جعله يتغيب عن الجنازة.

وواصل: 'في آخر مسلسل شاركنا في تصويره وهو إلا أنا مع النجمة ميرفت أمين، كان ينتظر لمدة ساعة أو ساعتين حتى يحصل على دوره في التصوير دون أن يفتعل أي مشكلة، وبالنسبة لميرفت أمين، فقد خضعت للمسحة بعد إعلان إصابة أحمد خليل بالمرض وتبين أن صحتها جيدة، وأنا أيضا كذلك أخضع لمسحة كورونا بصفة منتظمة'.

ونعى نقيب المهن التمثيلية الفنان الراحل احمد خليل بكلمات مؤثرة على الهواء، قائلًا إنه كان ممثلا عملاقا وإنسانا عظيما ورجلا طيبا وجملا وسمحا يعمل في صمت، لم يشكُ أبدًا أو يفتعل أي مشكلة طيلة حياته.

WhatsApp
Telegram