اعلان

محافظ الإسكندرية عن غرق الشوارع بمياه الأمطار: الأمر خارج عن إرادتنا

أهل مصر
غرق الإسكندرية بمياه الأمطار
غرق الإسكندرية بمياه الأمطار

أكد اللواء محمد شريف محافظ الإسكندرية، أن مشاهد غرق الشوارع والسيارات التي شهدتها محافظ الإسكندرية أمس الاثنين هو أمر خارج عن إرداة الجهات التنفيذية بالمدينة وشركات المياه والصرف الصحي بسبب زيادة كمية الأمطار.

وأضاف "الشريف"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"؛ المذاع عبر فضائية "الأولى المصرية"، أن كمية الأمطار التي هطلت الاثنين فاقت القدرة الاستيعابية لمحطات الرفع والصرف الصحي، مشيرا إلى أن تلك الأمطار غير مسبوقة في نوة المكنسة على مدار السنوات الماضية.

وأوضح محافظ الإسكندرية، أن تصريف كل تلك المياه بالمدينة خلال 3 ساعات هذا يعتبر إنجازا مع الطاقة الاستيعابية لمحطات الصرف التي لا تتحمل سوى مليون و900 ألف متر مكعب من المياه فقط.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا