اعلان

الخطيب: عمري ما توقعت أن أكون رئيسًا للأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أوضح محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، أنه لم يتوقع نهائيا أن يكون رئيسا للنادي الأهلي، إلا في عام 2017 عندما ترشحت لرئاسة النادى.

وخلال حواره مع الإعلامي "أحمد شوبير" في برنامج "ملعب أون تايم"، قال الخطيب: "جائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية للعام الثانى يستحقها جماهير وإدارة ولاعبى الأهلى، لأننا تعبنا جدا في هذه السنة، والتكريم للأهلى يسعدنا أكثر من تكريم شخصى، وأنجزنا الكثير خلال الـ4 سنوات الماضية رغم الصعوبات التي واجهتنا".

وتابع الخطيب: "انتقلت للأهلى بعد مباراتي النصر مع الأهلي التي انتهتا بالتعادل 2/2 وفوز الأهلى 5/ 2، ونجحت في تسجيل 4 أهداف النصر، وكان عندى 14 سنة، والأهلي فاوض النصر على ضمي في الوقت الذي طلب الإسماعيلى ضمي ولكن الفريق مرتجى أصر على ضمي".

وواصل الخطيب: "نادى النصر أصدر استغناء للأهلى واستغناء للإسماعيلى وأنا اخترت الأهلي، ودخلت الأهلي لأول مرة أواخر 1971 قادما من نادي النصر".

وأكمل الخطيب: "عمرى ما توقعت أن أكون رئيسا للنادي الأهلي، وأول مرة أحس أني ممكن أكون رئيس كان عام 2017 مع ترشحي للانتخابات، ومنذ تولية مسئولية رئاسة الأهلى تركت كل الأعمال وتفرغت للعمل في الأهلي لأن النادى يستحق كل وقت من حياتى للنجاح وتقديم المزيد، ولو لم أوفق في الانتخابات كنت هروح النادي تاني وأشوف شغلانة في الرياضة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال