اعلان

ممنوعة من الزيارات.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة

الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة
كتب : أهل مصر

تخضع الإعلامية بسمة وهبة، للعلاج، بأحد مستشفيات الـ 6 من أكتوبر، إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة على الهواء مباشرة، خلال تقديم برنامجها '90 دقيقة' المذاع على شاشة 'المحور'.

ومنع الطبيب المعالج، للإعلامية بسمة وهبة، أي زيارات إلى غرفة الرعاية المركزة، في ظل التوافد الكبير من أصدقاء ومحبي الإعلامية، مشددًا على أن ذلك الأمر يعرضها للإرهاق.

قسطرة استكشافية

وفي نفس الوقت الذي تخضع فيه الإعلامية للعلاج، يرقد خالها في غرفة مجاورة، وهو في حالة خطرة حيث يعاني من انشطار في الشريان الأورطي وتم إجراء عملية قلب مفتوح ولا يعلم كل منهما بوجود الآخر، رغم أنهما يخضعان للمتابعة من 'طبيب واحد'.

وطالب النائب البرلماني، علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بالدعاء لزوجته الإعلامية بسمة وهبة، حيث ما زالت في العناية المركزة، وستخضع اليوم لفحص دقيق للكشف عن حالتها الصحية، مع إجراء قسطرة استكشافية للاطمئنان عليها.

وذكر أن الصور المتداولة للإعلامية بسمة وهبة، حول تعرضها لوعكة صحية، هي صور قديمة، ولم تصدر أي صور خاصة بأزمتها الصحية الحالية، موضحًا: 'اليوم سيتحدد كل شيء بناء على الفحوصات والقسطرة الاستكشافية'.

وفي وقت سابق، أعلنت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة، نقلها للرعاية المركزة، مطالبة جمهورها ومحبيها بالدعاء لها، بعد أن ذكر تشخيص الأطباء بوجود اشتباه في ذبحة صدرية لبسمة وهبة.

وقالت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة: 'بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل .. فضلا وليس أمرا، حيث نقلت للرعاية المركزة'.

واعتذرت الصفحة الرسمية لجمهور الإعلامية بسمة وهبة عن عدم استكمال حلقة الأربعاء من برنامج '90 دقيقة' نظرًا لتعرضها لأزمة صحية طارئة أثناء الفاصل.

وأعلنت قناة المحور، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عدم استكمال حلقة الأربعاء الماضي من برنامج 90 دقيقة بسبب تعرض مقدمتها بسمة وهبة لأزمة صحية طارئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القناة 12 الإسرائيلية: المرحلة الأولى لعملية رفح تسعى لإخلاء السكان عبر إلقاء منشورات من الجو