اعلان

معرض إيديكس 2021.. وزير الدفاع: القوات المسلحة الحصن الأمين لمقدرات الأمة

الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي
الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي

قال الفريق اول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن الواقع الحالي يؤكد أنه لابد للسلام من قدرات وإمكانيات تحميه وتؤمن استمراره.

مصر تمتلك مقومات القوة

وأضاف زكي في كلمته خلال افتتاح معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية 'إيديكس 2021' اليوم الإثنين، أن القوات المسلحة المصرية كانت ولازالت الحصن الامين لمقدرات هذه الأمة مؤكدا أن سعي مصر لتمتلك مقومات القوة ليس سعيا إلا للحفاظ على أمنها وسلامتها في عالم يجوب بالصراعات.

التسليح والصناعات الدفاعية

ويستمر المعرض على مدار 4 أيام بحضور أكثر من 400 شركة عارضة، يمثلون 42 دولة، ويتوقع حضور أكثر من 30 ألف زائر على مدار الأيام من الاثنين إلى الخميس.ونظمت القوات المسلحة مؤتمراً صحفيا للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالمعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية ' إيديكس 2021 ' فى دورته الثانية والذى تجرى فعالياته على أرض مصر خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر، وذلك بمركز مصر الدولى للمعارض والمؤتمرات الدولية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ويشارك فى فعاليات المعرض كبار العارضين والشركات العالمية فى مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمى والدولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة