اعلان

محمد صلاح لـ عمرو أديب: حاجات كتير اتغيرت وبقيت أنضج شوية

محمد صلاح
محمد صلاح

قال محمد صلاح نجم ليفربول، إن هناك كثيرا من الأمور تغيرت في حياته ومسيرته الرياضية خلال الفترة الماضية، منذ أن لمع نجمه مع ليفربول وأصبح هداف الدوري الإنجليزي.

وقال محمد صلاح في حواره مع الإعلامي عمرو أديب على 'شاهد' صباح اليوم الأحد: 'في حاجات كتيرة اتغيرت في حياتي كإنسان وكلاعب، وبقيت أنضج شوية وكلعيب بدأت أشوف الحاجات اللي نقصاني وبزود فيها والحياة بتمشي'.

أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2021

وسجل النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، رقما قياسيا جديدا، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2021 من قبل اتحاد مشجعي كرة القدم؛ ليصبح أول لاعب في تاريخ الجائزة يفوز بها أكثر من مرة.

وكتب نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر': 'تم التصويت على مو كأفضل لاعب في رابطة مشجعي كرة القدم'.

وحصل محمد صلاح على جائزة الكرة الذهبية للمرة الثانية، بعد أن حصدها أيضًا في عام 2018، خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس الاثنين في إمارة موناكو الفرنسية.

وكانت قنوات mbc مصر، أعلنت عن ظهور محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، خلال برنامج 'الحكاية' مع عمرو أديب، حيث تُعرض الحلقات الخاصة بداية من اليوم 'الأحد' على منصة شاهد المفتوحة، وتُعرض الحلقات على شاشة 'MBC مصر' الأربعاء والخميس المُقبلين في تمام التاسعة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً