اعلان

«اقتحمت بيته».. محامي مصطفى فهمي ينفي ادعاءات طليقته: «بلغتها بالطلاق بنفسي»

مصطفى فهمي وفاتن موسى
مصطفى فهمي وفاتن موسى

نفت سناء لحظي، محامية الفنان مصطفى فهمي، كل ادعاءات طليقته الإعلامية فاتن موسى، قائلة إن مصطفى فهمي حاول الاتفاق على الطلاق بسبب خلافات نشبت بينهما واختلاف في الطباع، لكنها رفضت، وكانت تثور.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، تابعت: "الفنان مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى كانوا مسافرين لحضور خطبة صديقتها، لكن حدثت مشكلة فاقمت الأمور بينهما، وذلك في حضور شقيقها، فأصبح الطلاق حل نهائي، وحاول مصطفى فهمي أن يذهب معها لعمل إجراءات الطلاق، لكنها رفضت".

وأردفت: "مصطفى فهمي ألغى السفر واتخذ إجراءات الطلاق بكل هدوء، طلب مني إبلاغ فاتن موسى بالطلاق، وسؤالها عن طلباتها، أبلغتها بنفسي بالطلاق وسألتها عن مستحقاتها، لكنها لم تجيب، ووصلت القاهرة بعد 12 يوما، وأخذت مجموعة من الرجال وسيدتين واقتحمت مسكن عائلة مصطفى فهمي".

وأشارت إلى أنها أبلغتها بأن كل ملابسها وضعت في حقائب وطلب منها استلامها، وتم عرضها عليها عرض قانوني، كمل تم تغيير الأقفال، وأعطى مصطفى فهمي مفتاح السيارة لحارس العقار، وطلب منه تسليمه لمدام فاتن في حضور المحامين، لكنها أخذت المفتاح عنوة، وطلعت الشقة ومعها متخصص في كسر الأقفال.

وأردفت المحامية: "بلغنا النجدة، وهي دخلت المسكن وقفلت على نفسها، وهناك بلاغ مقدم للنيابة العامة بالدقي، منتظرين القرار، ولهم كل الحق في تفريغ الكاميرات".

وادعت المحامية، أن كل بيانات فاتن موسى خادعة وكاذبة، مؤكدة أنها عرفت بالطلاق قبل السوشيال ميديا، لأنها أبلغتها بنفسها، لكنها مصرة على نشر ادعاءات كاذبة، في حين أن الفنان مصطفى فهمي ملتزم بالصمت، وملتزم بالقانون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً