اعلان

«كل طلباته مجابة».. الأهلي يعلن مفاجأة لبطل السباحة من ذوي الهمم بعد مناشدته للسيسي

الاهلى
الاهلى

أعرب أحمد طارق بطل سباحة من ذوي الهمم، عن سعادته بحواره مع الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية 'قادرون باختلاف' قائلًا: 'كانت مقابلة جميلة مع الرئيس السيسي، وأنا قاعد بسأله وكمان طلبت الالتحاق بالنادي الأهلي'، مشيرًا إلى أنه قابل الكابتن محمود الخطيب من قبل وكان يزور النادي من بين كل حين وآخر.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'حضرة المواطن' على فضائية 'الحدث اليوم' اليوم الأحد، أكد طارق أن طلبه بالانضمام للنادي الأهلي تم الموافقة علية وغًدا سيقوم محمود الخطيب رئيس النادي باستقباله في النادي، موضحًا: 'هطلب منه انضم لفريق السباحة بالنادي الأهلي أولًا وهطلب منه عضوية شرفيه في النادي'.

ومن جانبه قال سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إنه سعيد جدًا بالثقة التي أولها الرئيس عبدالفتاح السيسي للنادي الأهلي كواحد من المؤسسات الوطنية التي تساهم بكفاءة وفاعلية في تحقيق وتنفيذ التوجهات الاستراتيجية للدولة المصرية تجاه كل أطياف المجتمع المصري وفي مقدمتهم أصحاب الهمم.

وتابع: 'غدًا سيكون الكابتن محمود الخطيب في استقبال أحمد طارق الساعة الواحدة ظهرًا في مقر النادي الأهلي'، مؤكدًا: 'جميع طلبات أحمد ستكون مجابة وسنكون حريصين علي تنفيذ استراتيجيات الدولة التي وجه بها الرئيس السيسي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أيرلندا: الاعتراف بدولة فلسطين يدخل حيز التنفيذ