اعلان
اعلان

أحمد العوضي عن مشاداته مع ياسمين عبد العزيز: "نص حياتها برطمة"

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز كواليس حياتها الخاصة، مشيرا إلى أنها لاتزال لديها انفعالات قوية وتحدثمشادات بينهما، معلقا: "ياسمين نص حياتها برطمة".

وأضاف "العوضي"؛ خلال لقائهما مع برنامج "معكم"؛ للإعلامية منى الشاذلي؛ المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، أن ياسمين عبد العزيز أصبحت أكثر هدوءا خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن أكثر القرارات التي يتم اتخاذها داخل المنزل تكون بصورة مشتركة بين الطرفين، معلقا: "بنتشاور بينا في أي موضوع وكلامي أنا اللي بيمشي في الآخر".

كانت ياسمين عبدالعزيز في الجزء الأول من اللقاء قد روت تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقترابها من الموت من شدة الألم، كما كشفت عن تطور حتى وصلت إلى هذه الحالة، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

كما تحدثت عن دعم زوجها الفنان أحمد العوضي لها وكيف أن مساندته لها ساعدها على الشفاء سريعاً، ولان فترة المرض من أهم الفترات التى تختبر فيها قوة العلاقات ومتانتها خاصه الزوجية وهو ما نجح نجح فيه احمد العوضي فكان بجوار زوجته خلال فترة مرضها الأخيرة، منذ بدايتها حتى تماثلها للشفاء وهو ما اكدته ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة ببرنامج "معكم".

WhatsApp
Telegram