اعلان

زميلة الموظف المتوفى بالتجمع:"المدير بيمنعنا ندخل الحمام.. ويعاملنا مثل الخرفان في الزريبة"

 روشان البغدادي، زميلة الموظف المتوفى بالتجمع
روشان البغدادي، زميلة الموظف المتوفى بالتجمع
كتب : أهل مصر

قالت روشان البغدادي، زميلة الموظف المتوفى بإحدى الشركات العاملة في مجال الاتصالات «كول سنتر» بالتجمع الخامس، إن زميلها ألقى بنفسه من الدور الثالث بعد انقضاء نصف ساعات العمل.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، أن الشركة التي يعملون فيها تسير وفق نظام «الكروت»، موضحة أن المدير يستخدم الكارت الأصفر ثم البرتقالي ثم الأحمر ثم الأسود بتدرج الأخطاء التي يرتكبها الموظف.

وتابعت:'المديرين في الشركة بتتعامل مع الشباب كأنهم خرفان في زريبة'، لافتة عمري ما شوفت نظام كروت للتهديد بالفصل عن العمل بسبب دخول الحمام.

وأشارت إلى أن زميلها كان يعاني من الديون، معقبة: «مبقاش في رحمة، وتعامل الناس مع الموظفين كأنهم خرفان في زريبة، حق الراجل ده لازم يرجع ويبقى فيه تغيير لأن ما يحدث حرام»، بحسب تعبيرها.

ولفتت إلى أن واجه مشكلة بسبب التعسف الزائد من مديره؛ الذي يهتم بتحقيق «التارجت» والمكاسب للشركة، قائلة إنها كانت ترغب في مساعدة زميلها لكنها لم تتمكن من ذلك؛ خشية تعريضه لأية مشكلات بسبب تحريكه بصورة خاطئة.

وفي وقت سابق، كانت قد قررت جهات التحقيق، تشريح جثمان موظف تخلص من حياته عن طريق إلقاء نفسه من الطابق الثالث بإحدى الشركات العاملة في مجال الاتصالات 'كول سنتر' بالتجمع الخامس، وانتقل فريق أمني إلى مكان الحادث وجرى معاينة مكان الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً