اعلان

«البنات اتهموا محمد الأمين بالتحرش».. نجدة الطفل توضح كواليس اكتشاف واقعة دار الأيتام

محمد الأمين
محمد الأمين

علق صبري عثمان، مدير عام نجدة الطفل، على واقعة دار أيتام محمد الأمين قائلا: "لابد من تدخل صارم لأن هذه ليست المرة الأولى أو الدار الأولى التي يحدث بها مخالفات ووقائع مشابهة".

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، مع الإعلامي "أحمد موسى"، عبر فضائية "صدى البلد، تابع عثمان: "رصدنا منشور يفيد بمتحرش جديد بالأطفال داخل دار أيتام، مشيرا إلى أن الواقعة بدأت من سبتمبر الماضي".

وواصل عثمان: "توجهنا للدار وأخدنا 3 فتيات واستمعنا لأقوالهم.. واكتشفنا أمور مُجزية.. والبنات اتهموا محمد الأمين بالتحرش".

واكمل عثمان: "بعد ذلك تولت النيابة التحقيق، وأصدرت بيانها اليوم بشان الواقعة".

وكانت النيابة العامة تلقت بلاغًا من المجلس القومي للأمومة والطفولة في العاشر من شهر ديسمبر من العام الماضي، بشأن ما نُشِر بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، من هتك المتهم عرض فتيات مقيمات بدار أيتام يمتلكها ببني سويف، الأمر الذي رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام في ذات التوقيت، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

واستمعت النيابة العامة لأقوال الفتيات المجني عليهن اللاتي شهدن باعتياد المتهم هتك عرضهن دون رضائهن، واصطحابه بعضهن لفيلته بالساحل الشمالي لمدة أسبوع ليتمكن من هتك عرضهن، وطلبه منهن أفعالًا مخلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر