اعلان

أستاذ علاقات دولية يكشف تفاصيل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ (فيديو)

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

قال الدكتور عادل العدوي، أستاذ العلاقات الدولية: 'كمية الشباب التي كانت تريد أن تكون موجودة في شرم الشيخ لحضور منتدى شباب العالم 2022 كان يقدر بحوالي أكثر من نصف مليون طلب، مشيرا إلى أن العالم كله يريد التواجد هنا اليوم'.

وخلال لقائة ببرنامج «8 الصبح» المذاع علي فضائية «DMC» اليوم الاثنين، أكد العدوي أنه من ضمن الأشياء المميزة والمختلفة الموجودة بالنسخة الرابعة للمنتدي هي متابعة ما يحدث فى شرم الشيخ في أي مكان بالعالم من خلال المنصة الإلكترونية.

وأوضح أستاذ العلاقات الدولية، أن ما قامت به إدارة منتدى شباب العالم يعد فخرا لمصر، حيث أن الظروف تلك المرة صعبة نظرا لتفشي فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الإجراءات الخاصة بمنتدى شباب العالم على أعلى مستوى من أجل حماية كل شخص سيحضر المنتدى.

وأشار العدوى، إلى أن جميع المنظمين بمنتدى شباب العالم من الشباب، قائلا: 'عدد الناس الحاضرين بشرم الشيخ كانوا أقل قليلا، ولكن هناك منصة إلكترونية لمن لا يستطيع الحضور'.

وتنطلق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، اليوم الإثنين، بحضور ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، وذلك في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً