اعلان

متحدثة منتدى شباب العالم: الفكرة بدأت في 2017 من أجل حوار عالمي للسلام (فيديو)

منتدى شباب العالم 2022
منتدى شباب العالم 2022

رحبت سارة بدر، المتحدثة باسم منتدى شباب العالم 2022، بالحضور والمشاركين في الجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم.

وأضافت خلال الجلسة الافتتاحية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة قرينته قالت: 'فكرة منتدى شباب العالم بدأت في عام 2017.. من خلال التأكيد إلى ضرورة أن يكون هناك حوار عالمى بين شباب العالم، للتأكيد على قيم التواجد الانساني، وأن ندعو للسلام والإبداع وأن يكون هناك تواجد للإبداع والنظرة إلى المستقبل.

وتابعت بدر: منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة يستضيف منصة الأمم المتحدة لتمكين الشباب، وسوف يناقش المنتدى العديد من القضايا مثل العالم ما بعد الجائحة، والتغير المناخى وغيرها، متابعة: 'نحن الشباب والقوة والطاقة وركيزة التنمية.. ونجتمع اليوم لنتحدث من كافة دول العالم'.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

وأصبح المنتدى منصة حوار شبابية عالمية أكدت أن مصر نقطة تلاقي الحضارات من أجل الانسانية ومنارة السلام والأمن وحاضنة لجميع الثقافات، كما جاءت هذه النسخة لتؤكد قدرة الدولة المصرية على تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية في ظل جائحة كورونا التي تجتاح العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل