اعلان

رئيس مالطا: منتدى شباب العالم من أهم الأحداث العالمية

رئيس مالطا
رئيس مالطا

أشاد جورج فيلا رئيس مالطا، بتنظيم فعاليات منتدى شباب العالم 2022 في نسخته الرابعة، بمدينة شرم الشيخ، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، معتبرًا أن تنظيم هذا الحدث الذي يضع الشباب في جوهر النقاشات بمثابة أهم الأحداث.

وقال 'فيلا'، خلال كلمته في منتدى شباب العالم عبر تقنية الفيديو كونفرانس، اليوم الإثنين، إن النقاشات التي ستدور حول السيناريو العالمي القاتم الذي وُضعت فيه دول العالم إثر حدوث الجائحة، سيكون مثال رائعًا لكيفية مواجهة المجتمع الدولي للأزمات الراهنة، مضيفًا أن الحوار الشامل الذي سيحدث بالمنتدي حول دور المرأة، والتعافي والتغير المناخي، سيكون حوارًا هامًا وفي وقتها المناسب.

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم 2022، بشرم الشيخ.

وخلال حفل الافتتاح قال الرئيس السيسي: 'بسم الله نبدأ انطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم'، قبل أن تُعلن إحدى المنظمات استراحة لمدة ساعة قبل استكمال الفعاليات.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً